منتدى شاكر الخالدي
عزيزي الزائر تفضل بالتسجيل معنا ليزداد المنتدى إشراقا بكم وإذا لم ترغب بذلك فتفضل بزيارة الأقسام التي تريدها

منتدى شاكر الخالدي

المنتدى يختص بنشر دروس تعليمية للبرامج مثل الفوتوشوب وسويج ماكس وغيرها مع تحميل البرامج الجميلة ونشر مواضيع مختصة بالطب البديل ومواضيع علمية متنوعة
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 العدسات اللاصقة ليست للجميع..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاكر عبد الرحمن
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10669
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: العدسات اللاصقة ليست للجميع..!   18/12/2016, 8:46 am

[size=36]العدسات اللاصقة ليست للجميع..![/size]


العدسات اللاصقة غير عملية بالنسبة للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل

محمد الطفيل


العدسات اللاصقة تسمح المزيد من الرؤية الطبيعية، ولا تخفي نظرة الشخص الطبيعي. منذ الاتصالات هي القادمة للعين، وهناك أقل من تشويه وتمثيل كل كائن كما هو كامل مجال الرؤية لا تزال سليمة، في حين النظارات قد يحجب الرؤية المحيطية. العدسات اللاصقة هي الاسهل، لا أحد يستطيع أن يعرف إذا كنت ترتدي العدسات أم لا، وهذا يعزز الثقة بالنفس عند العديد من الأفراد. العدسات اللاصقة لا ضباب أو الحصول على رطوبة في يوم ممطر، وتعد مثالية للأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط مثل القيادة، وممارسة الرياضة ويريدون الاحتفاظ بقدر الرؤية المحيطية ما هو ممكن.العدسات اللاصقة هي بديل رائع لنظارات ولكن الناس غالبا ما يجدون أنفسهم في مأزق عند اختيار بين النظارات العادية والعدسات اللاصقة. الذي هو الطريق الأفضل أن تأخذ؟ ويجب اخذ رأي الاطباء المختصين.
ومع ذلك، العدسات اللاصقة ليست للجميع. وبالتأكيد ليس من أجل أي شخص لديه جفاف العين، وقرحة القرنية السابقة أو القرنيات التي لديها فقدان الإحساس والإستشارات الطبية مهمة في هذه الحال.
العدسات اللاصقة هي غير عملية بالنسبة للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل، والهزات وبالنسبة لأولئك الذين ببساطة لم يكن لديك الصبر. مع كل الرعاية اللازمة لاستخدام العدسات، وبعض الناس مجرد الحصول على الصبر.
من ناحية أخرى، لا توجد مشاكل معروفة المرتبطة ارتداء النظارات. هي ليس فقط أنها أرخص، ولكن أيضا أسهل للحفاظ على الرؤية كل ما تحتاجه هو قطعة قماش نظيفة. بسبب حجمها، هم أقل عرضة للتضيع العدسات مثل النظارات. مع تقدم التكنولوجيا، وأصبحت النظارات أخف وزنا وأكثر عصرية وأنيقة.
لتلخيص الكلام اختر بحكمة واختيار الخيار الذي يعطي أفضل الطرق للراحة والرؤية، ولكن تذكر أن يكون لها زوج من النظارات كنسخة احتياطية في حالة تتطلب مشكلة لك التوقف عن ارتداء العدسات اللاصقة لفترة من الوقت.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkhaldy.forumarabia.com
 
العدسات اللاصقة ليست للجميع..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاكر الخالدي :: الفئة الأولى :: المنتدى الثالث - قسم الأمراض العام :: العيون-
انتقل الى: