منتدى شاكر الخالدي
عزيزي الزائر تفضل بالتسجيل معنا ليزداد المنتدى إشراقا بكم وإذا لم ترغب بذلك فتفضل بزيارة الأقسام التي تريدها

منتدى شاكر الخالدي

المنتدى يختص بنشر دروس تعليمية للبرامج مثل الفوتوشوب وسويج ماكس وغيرها مع تحميل البرامج الجميلة ونشر مواضيع مختصة بالطب البديل ومواضيع علمية متنوعة
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولمركز التحميل

شاطر | 
 

 خمول وخفقان القلب مع أدوية حساسية الصدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاكر عبد الرحمن
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10669
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: خمول وخفقان القلب مع أدوية حساسية الصدر   13/11/2012, 9:08 am

السؤال

أشعر فجأة بخمول شديد مفاجئ مع عدم الشعور بالواقع والرغبة بالنوم بشده مع زياده خفقان القلب
مع العلم اني لم ارهق نفسي واخد كفايتي في النوم
هذا الاحساس يضل معي طوال اليوم واشعر اني بغير واعيه بمن حولي
الإجابة

بعض أدوية الحساسية قد تسبب النعاس وزيادة في سرعة ضربات القلب.
يرجى مراجعة الطبيب.
منقول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkhaldy.forumarabia.com
 
خمول وخفقان القلب مع أدوية حساسية الصدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شاكر الخالدي :: الفئة الأولى :: المنتدى الثالث - قسم الأمراض العام :: أمراض القلب والدورة الدموية-
انتقل الى: